-          أن يكون لدى الطالب معارف نظرية مسبقة و مكتسبة حول كل من مفهوم القيادة والمفاهيم المقاربة لها ومعرفة أهدافها وأهميتها.

-         كما يكون لدى الطالب معارف نظرية مسبقة ومكتسبة حول كل من مفهوم الاتصال المؤسساتي وأهميته وأهدافه ووظائفه.

-         وكذلك أن يكون لدى الطالب معارف بسيطة مسبقة ومكتسبة حول كل من  أنماط القيادة بأبرز تصنيفها وعلاقتها بالاتصال المؤسساتي.

-          كما يتم التطرق إلى بعض الأسئلة التشخيصية والتذكير ببعض المواضيع البيداغوجية التي تناولها الطلبة في مرحلة الليسانس.


Modifié le: jeudi 25 mai 2023, 19:21